نسخة تجريبيـــــــة
عضو المجلس التشريعي بحماس: صراعنا مع الصهاينة ولا علاقة لنا بالشأن المصري!

 

31-3-2013

كتب: أحمد لكلوك

أكد مشير المصري عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والناطق باسم حركة حماس إن حركته ترفض تماما التدخل فى الشأن المصري، مشيرا إلى أن استراتيجية الحركة لا تعنى بالتدخل فى الشأن المصري، حتى إن حماس لم تتدخل فى هذا الشأن أيام مبارك، حيث شدد على أن صراعها فقط مع العدو الصهيوني.

وأضاف المصري ساخرا في رده على ما أثير حول إرسال حماس لمقاتلين لتأمين الرئيس محمد مرسي، بان الرئيس مرسي ليس بحاجة إلى مائة شخص أو مائتين شخص من حماس كي يؤمنوه، فالجيش والشعب المصري وكذلك جماعة الرئيس بالمئات وليسوا بحاجة لمقاتلي حماس كي يؤمنوا مرسي.

واتهم الناطق باسم حماس حركة فتح بأنها ادخلت نفسها فى موضع تزويد الاعلام المصري بقصص مفبركة ووهمية لمحاولة الوقيعة بين غزة ومصر، مشيرا إلى أنهم لم يدركوا أن تلك الوقيعة لن تكون على حماس فقط بل على الشعب الفلسطيني أجمع..

كما تحدث المصري في سياق متصل عن البيانات التى صاغتها حركة فتح باسم حركة حماس، بان الأخيرة قامت بإدخال أعضاء منها لمصر لحماية الرئيس محمد مرسي، حيث انتقد تضارب أرقام هؤلاء الأعضاء فتارة قيل إنهم 5 آلاف وتارة أخرى قيل إنهم 7 آلاف وعلى الرغم من ذلك لم يتم تصويرهم ولم يتعرف عليهم الأمن ولم يثبت أنهم موجودين فى بعض الأماكن.


التقييم الحالي
بناء على 18 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث