نسخة تجريبيـــــــة
أبو الفتوح: ترشيح عمر سليمان "بجاحة".. والإخوان خذلوا الشعب في بعض المواقف

 كتب:أحمد محمد

بتاريخ:12-04-2012

وصف الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، ترشح عمر سليمان بأنه "بجاحة" وإهانة للثورة وللشعب المصري، وأن الشعب "سيسقطه كما أسقط رئيسه عن كرسي الرئاسة وأتباعه في انتخابات الشعب والشورى"، مشيراً إلى أن سليمان كان أحد صناع الفساد في الفترة الماضية.

وقال أبوالفتوح خلال لقائه مع، الإعلامي محمود سعد في برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، إن المجلس العسكري لم يف بوعده بإنهاء المرحلة الانتقالية خلال ستة أشهر، وإنه لا توجد جريمة في القانون الجنائي اسمها سرقة وطن، فالنظام السابق ارتكب جرائم في حق الوطن أعظم من الجرائم الجنائية.

وأشار أبو الفتوح إلى أن المصريين لن ينتخبوا إلا رئيسًا لمصر وللمصريين وولائه لهم وليس لأي شخص آخر، مؤكداً أن قراره بالترشح للرئاسة مستقلا حتى يكون رئيسًا لكل المصريين وممثلا للجميع.

وقال أبوالفتوح:"إنني أعتز بالإخوان كما أعتز بالسلفيين وباليسار المصري وبالليبراليين وبكل التيارات، فالوطن في حاجة إلى تكاتفنا جميعا"، متمنياً أن تبتعد جماعة الإخوان عن النشاط الحزبي وتسير على النهج الذي أسسه حسن البنا، مشيراً إلى أن الإخوان خذلوا الشعب في بعض المواقف، مؤكداً أنه سيطبق الشريعة الإسلامية ولكن برشد وحكمة وبطريقة تناسب المجتمع المصري.


التقييم الحالي
بناء على 22 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث