نسخة تجريبيـــــــة
العتيبي يؤكد احتفاله ببراءة مبارك قريباً.. ويتحدى: أنا حوت الجنايات ولم أخسر قضية

(د ب أ) – الرأي الكويتية - الصوفي

بتاريخ: 18-01-2012

أعرب رئيس هيئة الدفاع الكويتية عن الرئيس المصري السابق حسنى مبارك، المحامى فيصل العتيبي، عن قناعته ببراءة مبارك من التهم المنسوبة إليه، مؤكداً أنه يمتلك العديد من الأدلة والمستندات التي تثبت صحة ذلك وسيقدمها للمحكمة.

وقال العتيبي لصحيفة "الرأي" الكويتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء "قريباً سنحتفل ببراءة مبارك، الذي لا أخفى حبي الشخصي له".

ورأى العتيبي أن ثورة 25 يناير "لم تستهدف إسقاط مبارك أو نظامه فحسب، وإنما إسقاط مصر وتقسيمها إلى ثلاث دويلات ضمن مخطط أعده كل من حزب الله اللبناني وحركة حماس وإيران"، مؤكداً أن مبارك نجح في إحباط هذا المخطط.

ونفى سعيه إلى تحقيق شهرة من وراء دفاعه عن الرئيس المصري المخلوع، قائلا إنه محامٍ معروف في الكويت والخليج ويطلقون عليه لقب "حوت الجنايات" لأنه لم يخسر قضية واحدة ترافع فيها.

كما نفى العتيبي صدور تعليمات من سفارة الكويت في القاهرة لهيئة الدفاع الكويتية بمغادرة مصر والعودة إلى الكويت، قائلا، إن ذلك مجرد "شائعة مغرضة".

يأتي ذلك فيما تواصل محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت اليوم الأربعاء الاستماع لدفاع المتهمين في قضية قتل الثوار وإهدار المال العام المتهم فيها الرئيس المصري السابق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وستة من كبار مساعدي الوزير.


التقييم الحالي
بناء على 35 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث