نسخة تجريبيـــــــة
شاهين: لم يتم استدعائي للتحقيق في مجلس الوزراء.. ولا أفهم سبب تحقيق الأوقاف

كتب: أحمد لكلوك

  بتاريخ : 10-01-2012

نفى الشيخ مظهر شاهين - خطيب مسجد عمر مكرم - وصول إخطار رسمي يطلب استدعاءه للتحقيق في أحداث مجلس الوزراء حتى الآن، مشيراً إلى أنه لا يفهم سبب التحقيق الذي تريد وزارة الأوقاف إجراءه معه، حيث يرى أنها تتعامل معه وكأنه ند أو طرف مقابل لها رغم أنه ينتمى لهذه المؤسسة العريقة.

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج العاشرة مساء أن تحقيق وزارة الأوقاف معه سيتناول نقطتين، الأولى تخص ما نشر حول استدعائه للتحقيق بشأن أحداث مجلس الوزراء، والثانية بسبب اتهامه بالدعاية الانتخابية لعمرو موسى كمرشح لرئاسة الجمهورية في خطبة الجمعة، قائلا "أرى أنه لا يجب على الأوقاف أن تستدعيني للاستفسار عن التحقيق القضائي إلا بعد وقوعه، أما الأمر الثاني فلماذا لم يلتفتوا إلى كل ما أقوله في كل خطبي واختاروا هذه الخطبة تحديداً، واتهامهم ليس له أساس من الصحة لأن عمرو موسى جاء المسجد في هذا اليوم، وكل ما قلته بعد صلاة الغائب على الشهداء أننا نرحب به كمصري أصيل وبأي مرشح للرئاسة يأتي لميدان التحرير للمطالبة بحقوق الشهداء".

وأكد مظهر أنه لم يكن يتحدث بشكل سياسي، وإنما رحب بعمرو موسى من منطلق قول النبي- صلى الله عليه وسلم- "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه" متسائلاً "لماذا لم تستدع الأوقاف الشيوخ الآخرين الذين يروجون بالفعل للمرشحين من خلال منابر المساجد واستدعونى أنا؟ ولماذا تعاملوا مع خبر مثولى للتحقيق أمام القضاء وكأن بن لادن تم القبض عليه من جديد؟ وهل أمن الدولة سيعود ثانية ليطالبهم بما يقولون وما لا يقولون؟".


التقييم الحالي
بناء على 33 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث