نسخة تجريبيـــــــة
احتشاد المواطنين في اللجان الانتخابية .. والمشير يتفقد مدارس المنوفية .. والسفيرة الأمريكية في الدقى

كتب: أحمد محمود

بتاريخ: 14-12-2011

احتشد آلاف المواطنين أمام اللجان الانتخابية في المرحلة الثانية من الانتخابات -  صباح اليوم الأربعاء - والتي تشمل كل من محافظات: الجيزة، الشرقية، المنوفية، السويس، البحيرة، سوهاج، بني سويف، أسوان، والإسماعيلية، فيما شهدت عدد من اللجان استمرار تجاوز مندوبي بعض الأحزاب في توزيع ملصقات الدعاية لمرشحيهم، بالمخالفة لقوانين اللجنة العليا للانتخابات.

من جانبه تفقد المشير محمد طنطاوي عدد من اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية في مدينة قويسنا، من أجل التأكد من سير الانتخابات بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل أمام الللجان الانتخابية.

كما زارت السفيرة الأمريكية لدى القاهرة آن باترسون لجنة مدرسة "جمال عبد الناصر" الانتخابية بالدقي، وتفقدت سير العملية الانتخابية واصفة إقبال الناخبين بعد أقل من ساعة من بدء التصويت بـ"التاريخي"، مؤكدة أن بلادها ستعمل مع من يختاره الشعب المصري في الانتخابات البرلمانية مضيفة أن "أي حزب سيفوز فسيكون السبب الوحيد لفوزه هو الديمقراطية".

في بني سويف تزايد إقبال الناخبين على اللجان الانتخابية تدريجياً، فيما شهدت الدائرة الثالثة والتي تضم مراكز ببا وسمسطا والفشن إقبالا ضعيفا من جانب الناخبين، فضلاً عن عدم اكتمال عدد من الإجراءات الإدارية الخاصة بفتح الصناديق وحضور الموظفين. كما انتشرت قوات الشرطة مدعومة بعناصر من القوات المسلحة لتأمين كافة اللجان بمختلف مراكز بني سويف.


التقييم الحالي
بناء على 35 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث