نسخة تجريبيـــــــة
الإخوان: نشكر الشعب المصري على ثقته بنا.. ونتمنى التوفيق في خدمة الوطن لـ"وجه الله"!

من الإخوان للتيارات الأخرى: حاولوا في المرات القادمة.. واجتهدوا أكثر!

كتب: محـمد فـرج

بتاريخ: 3-12-2011

وجهت جماعة الإخوان المسلمين بالشكر الوافر للشعب المصري على اختياره لها في نتيجة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب.

وأوضحت الجماعة في بيانها الصادر بعد ظهور المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية أن الثقة التي وضعها الشعب فيها سيزيد من مسئولياتها تجاهه، سائلة المولى أن يوفقها في خدمة الوطن لـ"وجه الله" ثم من أجل مصر وشعبها.

وأضاف البيان أن الجماعة تتمنى أن يعينها المولى على النهوض بكافة المجالات الداخلية، وأن تمضي بصورة مشرفة خارجياً لوضع مصر في مكانتها اللائقة خارجياً، مشددة: "إننا قلنا من قبل وما زلنا وسنظل نقول إننا نحترم إرادة الشعب ونرضى باختياره لأن هذا مقتضى الديمقراطية التي ندعو إليها ونلتزم بها، لذلك ندعو الجميع – وكلهم ينتسبون إلى الديمقراطية – أن يحترموا إرادة الشعب ويرضوا باختياره".

وأشارت الجماعة إلى أن من لم يوفق عليه المحاولة في المرات القادمة، ويجتهد أكثر ليحظى بدعم وتأييد الشعب خلال المرحلة القادمة، داعية الشعب المصري إلى التصويت في المرحلة الثانية والثالثة بشكل حضاري يتفادى السلبيات القليلة التي تواجدت في المرحلة الأولى.

واختتمت الجماعة البيان مشددة على أن العمل السياسي ما هو إلا تنافس من أجل خدمة الشعب، وليس كما يتصور البعض أنه صراعاً من أجل حصد مكاسب من وراء المقاعد، مشيرة إلى أنها ستعمل من أجل السلام النفسي والوفاق الوطني لخدمة الصالح العام.


التقييم الحالي
بناء على 41 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث