نسخة تجريبيـــــــة
الفنجري: سنعود للثكنات نهاية العام القادم بشرط.. البرادعي: الوضع الراهن لا يحتمل تأخير!

كتب: محـمد فـرج

 بتاريخ : 20-11-2011

أكد اللواء محسن الفنجري أحد أعضاء المجلس العسكري أنه في حال استمرار الأوضاع الراهنة على حالتها فإن القوات المسلحة لن تستطيع العودة إلى ثكاناتها.

وأوضح الفنجري في مداخلته الهاتفية لبرنامج "الحياة الآن" المذاع على قناة الحياة أن عودة الأمور إلى طبيعتها في الشارع المصري سيجعلنا نعود إلى ثكاناتنا نهاية العام القادم 2012.

وأشار عضو المجلس العسكري إلى أن المتواجدين بميدان التحرير ليسوا الذين أصيبوا بالثورة، مشدداً على أن القوات المسلحة ستقوم بصرف رواتب شهرية للمصابين غير القادرين على العمل.

ووقعت المزيد من الاشتباكات العنيفة ضد المتظاهرين وقوات الشرطة، الأمر الذي جعل الداخلية تقوم بتحرير محضراً ضد المتظاهرين بتهمة تكدير الأمن العام، جاء ذلك في الوقت الذي اعترضت فيه اللجان الشعبية التي نصبت نفسها قبل الميدان على السيارات المتجهة إلى الميدان

ومن جانبه أكد د. محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن يدين بشده أحداث العنف الواقعة بين المتظاهرين والأمن المركزي بميدان التحرير.

وقال البرادعي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الشرطة أفرطت في العنف ضد المدنيين، مشيراً إلى أن الفترة الحالية لا تحتمل التأخير في إنقاذ الوطن من الهلاك.


التقييم الحالي
بناء على 36 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث