نسخة تجريبيـــــــة
فرعون ليبيا: دعا مؤيديه بالفرح والمرح قبل الهروب.. وبعد الهروب قال لهم لا تفرحوا!

 

كتب: محـمد فـرج

بتاريخ: 20-09-2011

القذافي ليس له نظام حتى تتم الإطاحة به.. ولا تصدقوا بأني لست موجوداً!!

"افرحوا.. امرحوا.. ارقصوا.. غنوا.. صدقوا إني معكم موجود.. وأنتم متواجدين معي" .. هذه كلمات سابقة أطلقها العقيد معمر القذافي في كلمته أمام الحشود القليلة المؤيدة له قبل الإطاحة به من قبل أبناء عمر المختار، ليتراجع بعد الهروب عن موقفه ويقول لهم لا تفرحوا ولا تصدقوا أنني لست موجودا !.

ووصف فرعون ليبيا الهارب داخل الأراضي الليبية معمر القذافي الأحداث الجارية في الجماهيرية بأنها "مهزلة لا تصدق على الإطلاق"، مناشداً الحشود المؤيدة له بعدم تصديق الإطاحة به مطلقاً.

وأشار القذافي في التسجيل الذي بثته قناة "الرأي" إلى أن ما يحدث في ليبيا مهزلة غير شرعية، مشدداً على أن نظامه مازال متواجداً ولم يفقد شرعيته، متابعاً: "لا تفرحوا ولا تصدقوا أن النظام الليبي أطيح به، ولا يوجد نظام مفروض على الشعب الليبي سواء بالقصف الجوي أوالبري".

وأوضح الزعيم الذي أطيح به أن النظام السياسي في ليبيا هو سلطة شعب يمارسه كل الليبيين المتواجدين في البلاد، مشدداً على أن القذافي ليس له نظام سياسي حتي يتم الإطاحه به، مردداً النغمة الكوميدية التي أطلقها في خطاباته السابقة أنه لا يحكم حتى يتنازل عن السلطة أو يتنحى، مؤكداً أنه لا شرعية إلا لسلطة الشعب والمؤتمرات العامة.

يذكر أن معمر القذافي فر من قصره بعد هجوم الثوار عليه، ليجد من اقتحموا القصر العديد من المحتويات الكوميدية على رأسها صور متعددة لكوندليزا رايس وزير الخارجية الأمريكية السابقة، بالإضافة إلى العديد من سراديب وممرات ضد الأسلحة النووية.

 


التقييم الحالي
بناء على 36 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث