نسخة تجريبيـــــــة
السادات يفتح النار في مؤتمر حزبه التأسيسي: أردوغان نصاب وشرف "إخواني مُأمرك"!

كتب: محـمد فـرج

بتاريخ: 17-09-2011

السادات: السلفيون والإخوان لن يحكموا 85 مليون مواطن.. واقتحام السفارة تمثيلية!

اتهم طلعت السادات رئيس حزب مصر القومي وعضو مجلس الشعب السابق الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري بأنه "إخواني مُأمرك"، كما اتهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بأنه "نصاب"، موضحاً أن اقتحام السفارة الإسرائيلية "حركة ملعوبة" من إسرائيل حتى تعتذر مصر بدلاً من أن يعتذر الكيان الصهيوني على مقتل الجنود الإسرائليين على الحدود.

وأشار السادات الذي فتح النار على رئيس الوزراء في المؤتمر التأسيسي لحزبه الجديد بالفيوم أن أردوغان نصاب محترف، نظراً لأنه يهدف بزيارة مصر إلى الاستحواذ عليها سياسياً، والإشارة لأمريكا أن مصر تحت إشارة من يده تسهيلاً لانضمام بلاده إلى الاتحاد الأوروبي، موضحا أن تركيا تهتم بالسائح الإسرائيلي في المقام الأول.

كما أشار رئيس حزب مصر القومي من جهة أخرى إلى أن السلفيين والإخوان المسلمين لا يتجاوز عددهم الـ2 مليون نسمة،متسائلا: "هل من الممكن أن يحكموا 85 مليون وهم قله قليلة بهذا الشكل؟".

وشدد رئيس حزب مصر القومي على أن الإخوان يسعون إلى استغلال النقابات المهنية ومجلسي الشعب والشورى من أجل السيطرة على مجريات الأمور في مصر، واصفهم بـ"مستغلين الدين" لتحقيق أغراضهم السياسية، متمنياً أن يكون أعضاء مجلس الشعب القادمين "رجاله"، وأن يتسم الشعب بالذكاء في اختيار رجل المرحلة القادم بالنسبة لدائرتهم.


التقييم الحالي
بناء على 34 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث