نسخة تجريبيـــــــة
بعد وصفه لشباب الثورة بـ"الجهلة" وظلم النظام السابق.. إبريل تتضامن مع المطالبين بإقالة خربوش

كتب: محـمد فــرج

 بتاريخ: 06-09-2011

طالبت حركة شباب 6 أبريل في تضامنها مع العاملين بالمجلس القومي للشباب بضرورة إقالة رئيس المجلس صفي الدين خربوش الذي يعد من مؤيدي الرئيس السابق، بالإضافة إلى وصفه لشباب مصر الذين قادوا ثورة 25 يناير المجيدة بـ"الجهلة".

 

جاءت هذه الأصوات المطالبة ببتر رئيس المجلس القومى للشباب من منصبه بعد إعلان خربوش صراحة أمام ائتلاف العاملين بمديريات الشباب أن أيام سوزان مبارك لن يعوضها أحداً، وأن شباب الثورة "جهلاء" قاموا بظلم النظام السابق.

وأشار بيان إبريل الذي صدر عن أحمد ماهر رئيس الحركة إلى أنه يجب ردع كل أذناب النظام البائد، خاصة رجال الحزب الوطني المنحل، وأعضاء لجنة السياسات الذين أفسدوا الحياة السياسية في مصر، خاصة بعد اعتراف المجلس العسكري والحكومة الانتقالية بقيادة الدكتور عصام شرف بثورة 25 يناير الطاهرة.

وتمنى رئيس الحركة أن يتم إقالة مثل هؤلاء الأشخاص من مناصبهم، مشدداً على أن الفترة الانتقالية الحالية تحتاج إلى من يؤمن بمبادئ الثورة، ليأتي من بعدهم ويسيرون على نهج المطالب الشرعية التي طالب بها جميع الفئات المصرية في الميدان.

وقام العاملين بمديريات الشباب والرياضة بمحافظات مصر بتنظيم وقفة احتجاجية أمس الاثنين أمام مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة صفي الدين خربوش وتحويله لجهاز الكسب غير المشروع لتهميش دور الشباب واستمرار ولاءه للنظام البائد الذي قتل الآلاف في فترة القمع التي استمرت 30 عاماً.


التقييم الحالي
بناء على 38 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث