نسخة تجريبيـــــــة
صديق مبارك وسالم والمقرب من سفير مصر بإسرائيل يظهر في حفل تخرج طلاب القوات الجوية!

بتاريخ: 10-07-2011

- نشطاء المواقع الإجتماعية يبدون غضبهم من ظهور شفيق.. ويسخرون: "أبو بلوفر عاد من جديد"!رغم ارتداءه للبدلة .

غضب عارم اجتاح عدد كبير من النشطاء والسياسيين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهور اللواء أحمد شفيق قائد القوات الجوية الأسبق ورئيس مجلس الوزراء السابق في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة القوات الجوية، جالساً بجوار المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وظهر شفيق للمرة الأولى بعد رحيله من رئاسة مجلس الوزراء منذ خمسة أشهر ،مع بداية توزيع المشير طنطاوي أنواط التخرج على طلاب الدفعة، ورغم أنه ليس أمراً جديداً على القوات المسلحة أن تدعو القادة السابقين للقوات الجوية، إلا أن الشارع المصري تعجب من حضور الصديق المقرب من مبارك.

وانتشرت التعليقات الساخرة من ظهور شفيق في الصف الأمامي بجوار سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة بالصف الأول الذي يجمع المشير وكبار القيادات ، واصفين المشهد بـ"المفجع والغريب" متابعين بعبارات كوميدية للغاية، مفاداها أن "أبو بلوفر عاد من جديد"، بينما اعترض قلة قليلة على غضب البعض من ظهور شفيق، مبدين شكرهم للمجلس العسكري على هذه الخطوة الوفية بدعوة شفيق للحضور!.

ووصفت العديد من الكوادر السياسية على حساباتها الشخصية بـ"تويتر" المشهد بالتعجب من المجلس العسكري وخاصة المشير طنطاوي، متابعين: " المفترض أن من الذكاء والحنكة التي يتمتع بها طنطاوي  تجعله لا يقبل بظهور شخصية من أتباع مبارك، ويصيب الرأي العام بالاستفزاز والجدل اللذان لا حاجة لهما في مثل هذه الأيام العصيبة".

جدير بالذكر أن أحمد شفيق صديق حميم ومقرب من الرئيس المصري السابق مبارك، بالإضافة إلى أنه أحد المقربين من حسين سالم رجل الأعمال الهارب، والمتهم بقضايا الإضرار بالمال العام، وصديق لعبد الحميد بسيونى سفير مصر فى تل أبيب.


التقييم الحالي
بناء على 46 آراء
أضف إلى
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني*
عنوان التعليق*
التعليق*
البحث